احتضنت عمالة إقليم الجديدة، اليوم الجمعة 14 نونبر الجارب، لقاءً تشاورياً موسعاً خصص لمناقشة وإعداد الجيل الجديد من برامج التنمية الترابية المندمجة بالإقليم. ويأتي هذا اللقاء، الذي ترأسه عامل إقليم الجديدة، سيدي صالح داحا، في إطار الدينامية الوطنية الرامية إلى بلورة برامج تنموية ترابية أكثر نجاعة واندماجاً، انسجاماً مع التوجيهات الملكية السامية الواردة في خطاب العرش ليوم 29 يوليوز الماضي، وخطاب افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الخامسة للولاية التشريعية الحادية عشرة. وفي كلمته بالمناسبة، أكد عامل الإقليم أن إعداد الجيل الجديد من برامج التنمية الترابية يشكل محطة أساسية لتعزيز…
