ساكنة جماعة اشتوكة تحتفل بقرار مجلس الأمن الداعم لمقترح الحكم الذاتي

الجديدة – في تعبير صادق عن اعتزازهم بالقرار الأخير لمجلس الأمن الداعم لمبادرة الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية للمملكة، خرجت ساكنة جماعة اشتوكة بإقليم الجديدة، زوال يوم السبت فاتح نونبر 2025، في مسيرة احتفالية جابت عددا من المحاور الطرقية بالمنطقة. وشارك في هذه المسيرة، التي نُظمت بسيارات وشاحنات ودراجات نارية، شيوخ وشباب ونساء ورجال من مختلف فئات المجتمع المحلي، حاملين الأعلام الوطنية وشعارات تُجسد التعلق الدائم بالوحدة الترابية للمملكة. ولفت الأنظار خلال هذه المسيرة حضور شاحنة فورد حمراء اللون كانت قد شاركت في المسيرة الخضراء سنة 1975، في استحضار رمزي لمحطات…